TikTok تعلن عن مبادرة جديدة لمكافأة المبدعين ماديا على منصتها
تواصل منصة الفيديو الصينية TikTok جذب الكثير من المبدعين وصناع المحتوى لمنصتها، وفي آخر إعلاناتها كشفت المنصة أنها ستقوم بإطلاق مبادرة جديدة من أجل الدعم المادي لصناع المحتوى المؤهلين لذلك.
وقالت المنصة في بيانها: "يستمتع منشئو المحتوى على TikTok بأكثر من مليار شخص على مستوى العالم - يجلب لنا المحتوى الفرح ويجعلنا نضحك ويعلمنا شيئًا جديدًا ويمنحنا إحساسًا بالانتماء للمجتمع. ونريد تقديم مجموعة من الفرص التي تكافئ الإبداع والعاطفة التي تجعل TikTok هي المجتمع العالمي - مكان فريد حيث تبدأ الثقافة والإبداع لا حدود له."
وأضافت TikTok: "نقدم لكم Creator Next ، حيث يمكن للمبدعين المؤهلين بسهولة فتح أدوات جديدة وحالية لمكافأتهم على إبداعاتهم على TikTok. جنبًا إلى جنب مع Creator Next ، نقدم أيضًا ميزتين جديدتين تسمحان للمجتمع بإظهار تقديره لمنشئي المحتوى. من أولئك الذين يصنعون مقاطع فيديو TikTok "للمتعة فقط" إلى المحتالين الجانبيين وأولئك الذين يبدعون باستمرار ، نعلم أن للمبدعين أهدافًا ودوافع وتوقعات مختلفة. تم تصميم الميزات المتوفرة من خلال Creator Next مع وضع ذلك في الاعتبار ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الطرق لمجتمع TikTok لمكافأة المبدعين المفضلين لديهم."
بالإضافة لذلك، أعلنت TikTok عن ميزات أخرى في نفس السياق وقالت: "تتيح ميزة Tips الجديدة للأشخاص إظهار الامتنان مباشرة لمنشئي المحتوى على محتواهم ، تمامًا مثل الاعتراف بالخدمة الاستثنائية أو الترحيب بحفاوة بالغة. كما هو معتاد في تقديم الإكرامية شخصيًا ، سيحصل منشئو المحتوى على 100٪ من قيمة الإكرامية باستخدام الإكرامية. تتم معالجة المدفوعات بواسطة Stripe ، مما يسمح للمبدعين بالتسجيل في ثوانٍ وإدارة أرباحهم في لوحة تحكم بسيطة. مع هدايا الفيديو ، المتوفرة اليوم أيضًا ، يمكن لمنشئي المحتوى الآن جمع الماس ليس فقط من خلال البث المباشر ولكن أيضًا عن طريق نشر مقاطع الفيديو. يمنح هذا أيضًا الأشخاص طريقة جديدة تمامًا للتفاعل والتفاعل مع المحتوى الذي يحبونه. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هدايا الفيديو والنصائح هنا."
وقالت TikTok كذلك أنها تريد أيضًا أن تسهل على المبدعين التعاون مع العلامات التجارية على TikTok ، حيث يمكن أن تؤدي التوصيات التي يرعاها المبدعون بشأن المنتجات والخدمات إلى لحظات هائلة للعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم. لذلك أطلقت TikTok Creator Marketplace (TTCM) لمزيد من المبدعين. من خلال Creator Next ، يمكن الآن لمنشئي المحتوى المؤهلين الذين لديهم 10 آلاف متابع أو أكثر الاشتراك في TTCM للتعاون مع العلامات التجارية في الفرص التي تناسب اهتماماتهم وأسلوبهم الإبداعي ، وفتح طرق جديدة لكسب المال.
from موضوع جديد لك https://ift.tt/3IfRt6k