تعرف على هذه الأداة لتمكين العملاء من طرح مشكلتهم عن طريق تسجيل فيديو بدلا من المحادثات النصية
تساعد خدمة العملاء في الحصول على تجربة سهلة و ممتعة عند التعامل مع موقع ما، وهي خدمة الدعم التي يتم تقديمها خصيصا للعملاء، حيث يمكن العثور على الإجابات الخاصة عند مصادفة أي مشكل. ومع ذلك، أحيانًا لا تكفي المحادثات النصية في وصف المشكل بدقة. وبهذا المعنى، سنشارك معك خدمة Screenjar، وهي أداة تتيح لك بتسجيل شاشة جهاز المستخدم دون أن يضطر إلى تنزيل أي شيء. باستخدام Screenjar، يمكنك طلب الإذن من المستخدم للحصول على تسجيل فيديو لشاشته من أجل فهم المشكلة بشكل أفضل. و بمجرد قبول الفكرة، تظهر نافذة لمعرفة ما يريد تسجيله، هل الشاشة كاملة أو نافذة التطبيق أو علامة تبويب Chrome.
لحل مشكلة ما، من الشائع الاتصال بخدمة العملاء لكن هذه المرة يمكن طرح مشكلتك عند طريق تسجيل فيديو يسهل المهمة. للبدء، ستحتاج إلى الدخول إلى موقع Screenjar، و النقر على خيار Try it free.
في هذه الخطوة، ستحتاج إلى تسجيل حسابك بالموقع عن طريق ملاء الحقول الفارغة بمعلوماتك الشخصية و النقر على Continue.
عندما يتصل بك أحد العملاء بشأن مشكلة ما، يمكنك النقر لإنشتء رابط طلب فيديو باستخدام ملحق Chrome الخاص بالخدمة، أو من لوحة معلومات Screenjar و مشاركته مع العميل. و بالنسبة للمستخدم، فإنه سيتم تحميل نافذة لبدء التسجيل، ولإنهائها، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إيقاف التسجيل"، ثم تنزيل الفيديو وإرساله إلى مسؤولي الموقع لحل المشكلة المعنية. في هذه الخطوة، تأكد من إغلاق أي نوافذ أو مستندات شخصية لا تريد مشاركتها أثناء التسجيل.
الكاتب: سليمان المودن
from موضوع جديد لك https://ift.tt/3lCWLPL