آخر الفيديوهات!

أهم الرواط المباشرة لمراسلة الفيس بوك في حال ابلاغ عن مشكل او التواصل معهم



ان كنت من مستخدمي الفيس بوك فحتماً قد وجدت مشكلة ما في الاستخدام ، او لديك خطأ ما وتريد ان تخبر ادارة الفيس بوك عن هذا الخطأ لكـي يقوموا بمساعدتك ، لذلك فـ بالتأكيد انت قد سألت هذا السؤال من قبل "كيف اقوم بالتواصل مع الفيس بوك" ، ولعلك لم تجد الاجابة ابداً ، لذلك فهذا الموضوع هو حل لجميع مشاكل الفيس بوك  الفيس بوك لا يتيح اي وسيلة للاتصال المباشر ، لا يوجد وسيلة يمكنك من خلالها التحدث مباشراً مع ادارة الفيس بوك ، ولكن يوجد مجموعة نماذج اتصال ، كل نموذج من 

هذه النماذج خاص بمشكلة معينة ، وهذه النماذج موجودة في مركز الدعم الفني الخاص بالفيس بوك ، ولكن معظم ان لم يكن كل مستخدمي الفيس بوك لا يعرفون هذه النماذج ، لذلك ففي هذا الموضوع سوف نستعرض جميع هذه النماذج ، مع شرح فيما كل نموذج وفيما يستخدم .

1/الابلاغ عن حساب فيس بوك تم تعطيله

2/ان كان لديك محتوي علي صفحتك مفقود بعد عملية استعادة حسابك فقم بأستخدام النموذج التالي

3/ان كانت مجموعتك او دعوة ( مناسبة ) ما خاصة بك غير متوفرة فقم بأستخدام النموذج التالي

4/ان كنت لا تظهر في البحث فقم بأستخدام النموذج التالي

5/ان كنت لا تستطيع تحديد الصورة لكـي تقوم برفعها فقم بأستخدام النموذج التالي

6/ان كنت لا تستطيع تحميل الصور بواسطة أداة تحميل فلاش فقم بأستخدام النموذج التالي

7/ان كان الفيديو الخاص بك قد اختفي فقم بأستخدام النموذج التالي


8/ان كنت لا تستطيع تسجيل فيديو من كاميرا ويب في فيس بوك فقم بأستخدام النموذج التالي

9/للمراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بتشغيل الفيديو فقم بأستخدام النموذج التالي

10/ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الفيديو ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج

11/لا يتمكن بعض الأشخاص من الدردشة لأن الأصدقاء المتصلين بالإنترنت يظهرون غير متصلين بمجرد بدء الدردشة ، ان كنت تعاني من هذه المشكلة فقم بأستخدام النموذج التالي

12/بعض الأشخاص لا يتمكنون من الدردشة بسبب التردد بين الظهور كمتصل وغير متصل باستمرار ، ان كنت تعاني من هذه المشكلة فقم بأستخدام النموذج التالي

13/ان كانت مكالمات الفيديو لا تعمل لديك فقم بأستخدام النموذج التالي

14/ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ مكالمات الفيديو ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج


from المجرة للمعلوميات http://ift.tt/2lw9plM
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.